welcome to rab sargiyh
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبآآإآآر الزعيم لهذا اليوم الاثنين 27\8\2010.....منقؤؤؤل *_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
|●||● мя- мēšħôσô |●||●
المشرف القسم اخبار الدوريات العالم
المشرف القسم اخبار الدوريات العالم
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اخبآآإآآر الزعيم لهذا اليوم الاثنين 2782010.....منقؤؤؤل *_^   الأحد أغسطس 15, 2010 8:51 pm






http://upload.alhilal.com/img/014/fasil-97.jpg

http://upload.alhilal.com/img/014/jaz-zae.jpg

الصويلح يمدد عقده مع الهلال حتى 2012 وينتقل للقادسية بنظام الإعارة
(الفتاق) يبعد عزيز عن الملاعب شهراً.. والجابر يطير إلى فرنسا



كتب - فيصل المطرفي

وجه لاعب وسط الفريق خالد عزيز ضربة موجعة للجهاز الفني لفريقه بعد أن تقرر مغادرته الأحد المقبل إلى ألمانيا لإجراء عملية (الفتاق) بعد أن أثبتت الفحوصات حاجة اللاعب للتدخل الجراحي وينتظر أن يغيب عزيز عن الملاعب لمدة تتجاوز الشهر، وعلى ضوئها تدرس الإدارة الهلالية إسقاط اسمه من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا متى ما تأكد غيابه لفترة طويلة للاستفادة من قيد لاعب آخر يكون جاهزا للمشاركة في المنافسات القارية التي سيستأنف الهلال مشواره فيها بملاقاة الغرافة في الخامس عشر من سبتمبر المقبل.

من جهة أخرى، علمت (الجزيرة) أن مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر غادر إلى العاصمة الفرنسية باريس أمس لإنهاء ملف التعاقد مع جهاز طبي متخصص للفريق الأول بعد رحيل الطبيب البلجيكي (فيصل) الذي لم يتوصل لاتفاق مع الإدارة الهلالية حيال تجديد عقده، وأوضحت المصادر إلى أن الخيارات لازالت متعددة أمام الإدارة الهلالية رغم اتفاقها المبدئي مع طبيب فرنسي سيجتمع معه الجابر للوصول إلى اتفاق للإعلان عن هوية الجهاز الطبي القادم خلال الأيام المقبلة إذ تسعى الإدارة الهلالية للتعاقد مع فريق طبي قبل الشروع في منافسات الموسم الرياضي لاسيما أن عددا من اللاعبين في الفريق داهمتهم إصابات مختلفة مؤخرا يأتي من أبرزهم ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وخالد عزيز وفيصل الجمعان.

من ناحية أخرى أكدت مصادر عليمة ل(الجزيرة) أن ملف انتقال احمد الصويلح للقادسية تم حسمه امس بعد ان اتفق اللاعب مع وكيل اعماله في شركة F6 بقبول العرض القدساوي والانتقال اليه بنظام الاعارة لمدة عام مقابل مليون ومائة الف ريال، على ان يجدد للهلال لعام اضافي على عقده الحالي وبذلك سيمثل الصويلح الفريق القدساوي في الموسم الذي سيبدأ الموسم القادم فيما سينتهي عقده مع الفريق الهلالي في مايو 2012، وأوضحت المصادر ان الاعلان الرسمي سيعلن اليوم او غدا ليتم التوقيع بمقر نادي الهلال بحضور مسؤولي فريق القادسية.

يذكر ان الصويلح وصل للرياض امس بعد ان استمر في تأدية تدريباته مع القادسية والتي كان اخرها مران امس الاول.

وفي الإطار الميداني واصل الفريق الاولمبي أداء تدريباته على فترتين صباحية ومسائية خلال معسكره الداخلي بمقر النادي وشهد مران البارحة إقامة مناورة على كامل مساحة الملعب مع منح فرصة للمستجدين وسيخوض الفريق أولى الوديات عند العاشرة من مساء الخميس المقبل أمام الرياض على ملعب الأخير.

وفي المقابل تقرر أن يستمر عبداللطيف الحسيني في الإشراف فنيا على الفريق الاولمبي للفترة المقبلة لحين اتضاح الصورة بشكل اكبر عن مدى إمكانية استلام الألماني ستامب لزمام الأمور.

يشار إلى أن تدريبات الفريق الأول ستستأنف غدا عند العاشرة مساء بحضور جميع اللاعبين عدا الدوليين والأجانب الذين سينخرطون في تدريب الخميس المقبل.




مقابل 700 ألف ريال.. والحميدان يشيد بالإدارة الزرقاء
العنبر يمدد عقده مع الهلال ويوقع إعارة للحزم.. والعنزي في الطريق




كتب - فيصل المطرفي

وقع مساء أمس بمقر نادي الهلال مهاجم الفريق محمد العنبر عقدا بموجبه ينتقل لنادي الحزم على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد بعد موافقة الادارة الزرقاء على أن يتقاضى مبلغ 700 الف ريال اضافة لتمديد عقده مع الفريق الهلالي لمدة سنة اضافية لينتهي عقده في عام 2015 وجاءت مراسم التوقيع بحضور رئيس نادي الحزم خالد الحميدان ومسؤول الاحتراف بالحزم الدكتور عبدالله الشايع فيما مثل الهلال أمين عام النادي أحمد الخميس ومدير الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان ووكيل أعمال اللاعب عبدالرحمن الخنين. وكان اللاعب قد وجد بمقر النادي مبكراً ووقع موافقته على تمديد عقده مع الفريق الهلالي بحضور الدكتور عبدالله البرقان على أن ينخرط بتدريبات الحزم يوم غد، فيما سترفع أوراق انتقاله بنظام الاعارة وتمديد عقده للجنة الاحتراف صباح اليوم لقيده قبل نهاية فترة التسجيل الأربعاء المقبل.ومن جانبه أبدى العنبر سعادته البالغة بانتقاله لصفوف فريق الحزم، وقال: سعيد جدا بانضمامي للحزم وسأسعى لتقديم مستويات مميزة وإظهار كل إمكانياتي وخدمته في الموسم الرياضي للعودة بشكل قوي للهلال بعد أن أثبت نفسي بالصورة القوية.

وكشف العنبر أن كامل مبلغ إعارته سيتحصل عليه, مقدما شكره للادارة الهلالية على تعاونها، ورفض العنبر وصف شروط الادارة الهلالية بالتعجيزية، وأكد أن انتقاله للحزم لم يتم بعد أن اغلقت الابواب في وجهه موضحا بقوله: الانتقال تم بعد دراسة الامر جيدا مع وكيل اعمالي عبدالرحمن الخنين والادارتين وتفكيري حاليا منصب على منافسات الموسم المقبل التي سأسعى أن أسجل فيها حضوري بشكل قوي مع بقية نجوم الحزم.

من جهته أثنى رئيس نادي الحزم خالد الحميدان على احترافية ورقي الادارة الهلالية بعد حسم ملف انتقال محمد العنبر كاشفا أن إداراته كانت ستحسم التعاقد مع مهاجم نيجيري، ولكن قبلها بساعات تم تأكيد انتقال العنبر للحزم وألغوا مباشرة التعاقد مع اللاعب الاجنبي مشيرا إلى أن مفاوضات العنبر امتدت لقرابة الشهر حتى حسمت أمس معتبرا أنه صفقة مفيدة للفريق ودعامة قوية.

وأضاف: أشكر الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تلك الشخصية التي أضافت الكثير للوسط الرياضي من خلال تعاونه الكبير ودعمه للأندية حينما وافق على انتقال العنبر دون أن يحصل الهلال على أي مقابل مادي كما أوجه شكري لأمين عام النادي أحمد الخميس والدكتور عبدالله البرقان على حسن استقبالهم لنا، وبالفعل الهلال دائما هو النادي الأميز والأرقى في التعامل مع الجميع وسنسعى لكسب المزيد من الصفقات؛ إذ نبحث عن صانع ألعاب وسنحاول أن يكون من الهلال.

هذا، وعلمت (الجزيرة) أن لاعب وسط الفريق الهلالي بندر العنزي دخل دائرة الاهتمامات الحزماوية؛ إذ بدأوا بمفاوضاته عن طريق إدارة الفريق الهلالي للظفر به قبل إغلاق فترة التسجيل، وينتظر أن تتضح ملامح الصفقة خلال اليومين القادمين.






والد اللاعب محمد العنبر لـ(الجزيرة):
أقنعت ابني بالتمديد للهلال تقديراً لهذين الرجلين




كتب - عبدالله الحنيان

أكد سعد العنبر (والد لاعب الهلال محمد العنبر) أنه تمكن من إقناع ابنه بتمديد عقده مع الهلال لمدة عام مقابل أن يتحصل على كامل مبلغ إعارته لفريق الحزم البالغ 700.000 ريال.. وقال: كان محمد رافضاً وبشدة الخيارين اللذين وضعتهما الإدارة الهلالية له وهي تقاسم قيمة صفقة الإعارة أو التمديد لمدة عام وحصوله على كامل مبلغ الصفقة إلا أني تمكنت بفضل الله أن أقنعه بالموافقة على العرض الثاني لحرصي الشديد على ألا تتأزم أموره مع الإدارة الهلالية التي يقودها رجلان شهمان هما الأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد، وهما يستحقان منا الوفاء وهما أهل له.

وأضاف: لا أخفيك سراً بأنني كنت غير مقتنع تماماً بالعرض الهلالي ولكن بعد أن تشرفت بمكالمة هاتفية من سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد تغير موقفي من العرض وزادت قناعتي به.

وفي ختام حديثه تمنى أن يوفق ابنه مع فريقه الجديد الحزم وأن يعود أكثر توهجاً لناديه وبيته الثاني الهلال.





محلل «الجزيرة» القانوني يقيّم أداء حكام نهائي النخبة بين الهلال والشباب
معاذ الشباب ارتكب سلوكاً مشيناً يستحق حمراء مباشرة





عرض وتحليل الحكم السابق والمراقب بالاتحاد العربي لكرة القدم: أحمد الوادعي

المناسبة: بطولة النخبة الثالثة لكرة القدم بأبها.

المكان: ملعب الأمير سلطان بالمحالة.

اليوم والتاريخ: الجمعة 25 شعبان 1431هـ الموافق 6-8-2010م.

الفريقان: الهلال والشباب

الحكام:

سامي النمري درجة أولى سعودي حكم ساحة.

خالد الدغيبري درجة أولى حكم مساعد أول.

عبدالله الأحمري درجة أولى حكم مساعد ثان.

فهد العريني درجة أولى حكم رابع.

محمد فودة مقيم الحكام.

النتيجة النهائية: فوز الشباب بركلات الترجيح بخمسة مقابل أربعة.

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الأول

د 11و52 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للهلال وبطاقة صفراء مستحقة لتهور لاعب الشباب حسن معاذ.

د 13 و2 ثانية بطاقة مستحقة للاعب الشباب عبده عطيف للاعتراض.

د 14و53 ثانية الكرة لم تتجاوز بكاملها خط منطقة الجزاء أثناء تنفيذ ركلة مرمى كان الواجب على المساعد الثاني إبلاغ الحكم بذلك.

د 24و46 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للهلال هذا الخطأ يستحق بطاقة صفراء للاعب الشباب عمر الغامدي للسلوك غير الرياضي الحكم اكتفى بالخطأ.

د 26و10 ثوان ركنية للهلال لم يعلن عنها الحكم ولا المساعد الأول.

د 28و54 ثانية بطاقة صفراء مستحقة للاعب الهلال محمد نامي للسلوك غير الرياضي.

د 31و37 ثانية حسن معاذ يقوم بسلوك غير رياضي عندما قام بالدعس على رجل لاعب الهلال كان الواجب إيقاف اللعب وإنذاره بالبطاقة الصفراء واستئناف اللعب بركلة حرة مباشرة للهلال. الحكم لم يعلن عن الخطأ ولم يشهر البطاقة.

د 31 و45 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للشباب وبطاقة صفراء مستحقة للاعب الهلال عبداللطيف الغنام.

د 44 و26 ثانية خطأ للهلال ارتكبه تفاريس لم يعلن عنه الحكم.

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الثاني

د 50 و19 ثانية مدافع الشباب حسن معاذ يرتكب سلوكاً مشيناً عندما قام بضرب لاعب الهلال نواف العابد برأسه واللعب كان متوقفاً الحكم أشهر البطاقة الصفراء وهي البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة والحكم أخطأ كان الواجب إشهار البطاقة الحمراء مباشرة بدون الصفراء لأنّ الخطأ الذي ارتكبه معاذ يستحق عليه البطاقة الحمراء مباشرة.

د 76 و18 ثانية سقوط حارس الشباب وليد عبدربه كان الواجب احتساب ركلة حرة مباشرة للشباب دون عقوبة إدارية لأن هناك ارتطام أثناء اندفاع الحارس تجاه المهاجم وكذلك العكس.

د 86 و8 ثوان الكرة ترتطم بيد مدافع الشباب وقرار سليم من الحكم باستمرار اللعب لعدم وجود قصد في لمس الكرة باليد.

د 88 و10 ثوان بطاقة صفراء مستحقة للاعب الشباب تفاريس للاعتراض.

د 93 و29 ثانية بطاقة صفراء مستحقة للاعب الشباب عبدالعزيز السعران لتأخير استئناف اللعب.

باختصار

- المباراة لم تكن سهلة عن الحكم ولم تكن بالصعوبة إلى العالية، اللاعبون ساعدوا الحكم في خروجها بهذا الشكل.

- الحكم طبق القانون بالشكل الصحيح في أغلب قراراته وإن كان لم يحسن تطبيق العقوبة الإدارية في بعض الحالات خاصة حالة اللاعب حسن معاذ.

- أجاد في تطبيق المسافة القانونية.

- أجاد في تطبيق مبدأ إتاحة الفرصة.

- سيطر على المباراة منذ بدايتها حتى النهاية.

- استطاع إلى حد ما أن يفهم التكتيك الفني لأداء الفريقين وهذا ساعده في بعض تحركاته ولكن يجب أن يقرأ التكتيك أفضل مما شاهدناه.

- شخصية الحكم بارزة وكان مظهره لائقاً كما كان هادئاً.

- تعامل مع اللاعبين بشكل جيد وكذلك مع الإداريين.

- لياقته عالية ولديه القدرة على التحمل واستخدم الطريقة القطرية في تحركاته.

- تمركزه أثناء تنفيذ الركنية أو الأخطاء أو رمية التماس كانت صحيحاً ولكن تمركزه أثناء الكرة في اللعب يحتاج إلى أخذ مواقع أفضل حتى تكون الرؤية واضحة له بشكل أفضل.

- متعاون مع مساعديه ومنتبه لإشاراتهم ومع الحكم الرابع.

الملاحظات التي سجلت على الحكم يجب أخذ مواقف أفضل أثناء الكرة في اللعب وكذلك تطبيقه العقوبات الإدارية بالشكل الصحيح وعدم التساهل خاصة في مثل حالة حسن معاذ، فلو افترضنا أن حسن معاذ ليس لديه بطاقة صفراء سابقة في هذه الحالة سوف يبقى داخل الملعب وهذه تعتبر خطأ فادحاً من الحكم كذلك عدم التأخير في إشهار البطاقة مثل ما حصل في هذه الحالة فلم يشهر البطاقة إلا بعد دقيقة واحدة و15 ثانية وقد يكون أخذ القرار من الحكم الرابع، فالحالة واضحة له ولا داعي لأخذ رأي أي من مساعديه في هذه الحالة.

- الحكام المساعدون قاموا بواجبهم ولكن عليهم التركيز أثناء خروج الكرة وسداد الركنية أو اثناء تجاوزها خط منطقة الثماني عشر بعد تنفيذ ركلة المرمى.

- الحكم الرابع قام بواجبه ولكنه لم يتخذ القرار اللازم مع مدرب الشباب الذي شاهدناه يعترض بشكل متكرر وهذا ما جعل لاعبي فريقه يعترضون أكثر من مرة على قرارات الحكم وأخذ تفاريس وعبده عطيف إنذارات بسبب الاعتراض.

- تقدير الحكم للوقت بدل الضائع مقبول ولكن في الشوط الثاني كان الواجب احتساب أكثر من 6 دقائق فإصابة حارس الشباب أخذت وقت 6 دقائق و3 ثوان وهناك توقفات أخرى تبديلات أو إصابات حصلت في هذا الشوط.

- مسؤولو الملعب كان الواجب عليهم إبعاد بركة الماء التي سقط فيها حسن معاذ قبل المباراة ووجودها فيه خطورة على اللاعبين خاصة أنها قريبة من الملعب حتى الحاجز فيه خطورة أيضاً وكان الواجب على الحكم أن ينتبه إلى ذلك.

- مبروك لفريق الشباب حصوله على هذه البطولة وحظاً أوفر لفريق الهلال في البطولات القادمة

.




وجهة نظر
النخبة (كشفت) واقع الهلال.. فهل تخدمه؟!
طارق العبودي

وضعت بطولة النخبة الدولية الهلاليين - إدارة وجهازين فني وإداري - أمام الواقع الصريح لفريقهم الكروي، وأفصحت عن النتائج الحقيقية لمعسكره في النمسا، وعن أي شيء ينتظره في الاستحقاقات المقبلة، التي لا يعرف صانعو القرار في النادي الأزرق مثلا هل يواصل مدربهم مشواره مع الفريق فيها أم يرحل في أي لحظة، وهل يكون اللقب الآسيوي مهر استمرار الإدارة أم يكون ضياعه سبباً في رحيلها وفتح باب يصعب على الهلاليين غلقه منتصف الموسم، أما أنصار الفريق فهم لا يعرفون لماذا وكيف أصبح الطموح في التعاقد مع الجيزاني والكعبي وإعادة الجمعان - مع احترامي لهم ولقدراتهم - ولماذا أصبح الأمل الأزرق معلقا بانطلاقة من ويلي أو تسديدة من رادوي أو محاولة من نيفيز، أو اجتهاد من العابد.. أقول هذا بغض النظر عن المحصلة التي خرج بها الهلال في بطولة النخبة التي طار الشباب بلقبها بركلة ترجيح!!

لقد جاءت بطولة النخبة وقبلها بضع مباريات في المعسكر لتكشف الواقع الهلالي بلا تزييف ولا رتوش.. فالهلال الذي شاهدناه في أبها وقبلها في النمسا يختلف اختلافا كليا من الألف إلى الياء عن هلال الموسم الماضي الذي انتزع نصف بطولات الموسم ومركز الوصافة في النصف الآخر وتأهل لربع النهائي الآسيوي بل لا يمت له بصلة.

شاهدنا في النخبة من جانب الهلال مستوى باهتاً حتى وإن سيطر على الملعب أغلب فترات المباريات التي خاضها.. طريقة لعب ثابتة لا تجدي نفعا.. فرص مهدرة بشكل غريب.. عدم الاستفادة من الكرات الثابتة وما أكثرها.. ودائما اللعب بمحورين واستبدال محور بآخر أياً كان الفريق المقابل.. وأياً كانت طريقة لعبه وقدراته!!

حين أتحدث عن المستوى وأصفه بالباهت رغم السيطرة المطلقة فلأن الفرق التي لعب معها لا تقارن به إطلاقا باستثناء الشباب المتكامل عدة وعتادا ومن الطبيعي أن تكون السيطرة زرقاء , وحين أتحدث عن طريقة اللعب فقد شاهد كل من تابع منافسات البطولة طريقة الأداء الزرقاء الثابتة التي لم تتغير حيث الإصرار على الوصول إلى شباك المنافسين من (العمق ) أو التسديد من خارج المنطقة باجتهادات فردية من البرازيلي نيفيز والروماني رادوي ولم نشاهد هجمة واحدة جاءت من الأطراف بعكس الموسم الماضي الذي سجل خلاله الفريق أكثر من 95% من أهدافه عبر كرات عكسية من الأطراف.. وحين أتحدث عن الفرص الضائعة فهذا أمر طبيعي ووارد في كرة القدم, لكن الغريب في الأمر هو خلو منطقة (الصندوق ) للمنافسين من أي لاعب هلالي يمكن أن يتابع الكرات المرتدة من القوائم والعارضة أو من الحراس.

لن أخوض كثيراً في الأمور الفنية فهناك متخصصون في هذا الشأن لكن (الكتاب باين من عنوانه).. فالفريق بحاجة إلى عمل وعمل وعمل بعد أن انكشف واقعه..

فهل يتم التعديل قبل فوات الأوان؟ أم يدفع الفريق الثمن؟!





فواصل

بعد دراسات زغبي الإحصائية ودراسات شركة موبايلي ودراسات قنوات شبكة art التي أعلنها محيي الدين كامل التي أكَّدت جميعها أن الهلال هو صاحب الشعبية والجماهيرية الأولى في المملكة، ها هي نتائج مبيعات منتجات الأندية في دوري زين تضع الهلال في المركز الأول في تأكيد على مدى اتساع القاعدة الجماهيرية للزعيم وأنها الأولى بلا منازع في جميع الدراسات بمختلف أساليبها.

لم توفَّق أندية الهلال والشباب والنصر في اختيار الطقم الثالث لفرقها الكروية المشاركة في دوري زين، حيث ظهر الطقم الثالث لهذه الفرق نشازاً بألوانه غير المنسجمة مع هوية النادي الذي تنتمي إليه.

الشائعات التي ظهرت خلال الأيام الماضية واستهدفت النجم الكروي الخلوق سعد الحارثي ما هي إلا استمرار لسلسلة الشائعات التي تنال من نجوم الكرة ومشاهيرها ويدفع أولئك النجوم ثمنها باهظاً من سمعتهم. وللأسف أن منتديات ومواقع الإنترنت غير الواعية تسهم في ترويج تلك الشائعات وتوسيع نطاق تداولها. وسيبقى سعد الحارثي من أفضل نجوم الكرة السعودية خلقاً وسلوكاً رغماً عن الشائعات ومروِّجيها.

الجماهير الرياضية بمختلف ميولها تتطلّع إلى عودة النجم تيسير الجاسم إلى مستواه السابق الذي جعله في يوم ما أفضل اللاعبين السعوديين في خط الوسط. فتيسير لاعب فنان وممتع بأدائه ويتميّز بالمهارة والمجهود الوافر والحركة الدؤوبة والحس التهديفي العالي.

منتخب الطائرة للشباب الذي حلَّ خامساً (قبل الأخير) في بطولة الخليج الأخيرة التي أقيمت في المملكة لا يقل سوءاً عن منتخب الشباب لكرة القدم الذي حلَّ بنفس المركز في البطولة الخليجية الأخيرة بقطر.

فوز الشباب بكأس بطولة النخبة الدولية بأبها سيكون أكبر حافز للفريق واللاعبين لتقديم موسم كروي مميّز، حيث عزَّزت البطولة طموحات أبناء الليث وثقتهم في فريقهم ومدربهم الجديد فوساتي. وستكون هذه البطولة مصدر تفاؤل للشبابيين بمشاركة مميّزة في البطولة الآسيوية.



صح لسانك

أفكر في ترك الاتحاد

(جوزيه)

- من اللي شفته

***

أنا مدرب هجومي

(سوليد)

خليك (دفاعي) يطول عمرك

***

مبيعات الهلال هي الأولى

(هيئة المحترقين)

- سلّم لي على الشعبية





الكاريكاتير









اعزيز يطير الى ألمانيا.. والهلال يقع في مأزق الإصابات والإيقافات






الرياض - حمد الصويلحي

قرر الجهاز الطبي في نادي الهلال إجراء عملية جراحية عاجلة للاعب الوسط خالد عزيز في العضلة الضامة (الصفاق) ويجري التنسيق حاليا وعمل الحجوزات من أجل إجراء العملية في ألمانيا نهاية الأسبوع الجاري تحت إشراف أحد الإستشاريين المتخصصين وتكفلت الإدارة الهلالية بتكاليف إجراء العملية للاعب، وسعى الجهاز الطبي في الهلال خلال الفترة الماضية في معسكر الفريق في أبها إلى علاج هذه الإصابة بالعلاج الطبيعي وتقوية العضلات تفاديا لإجراء العملية الجراحية، إلا أن المحاولات لم يكتب لها النجاح في ظل عدم إستجابة موضع الإصابة للعلاج والحاجة إلى التدخل الجراحي. ومن المنتظر أن يبقى عزيز في ألمانيا لمدة أسبوع بعد إجراء العملية من أجل الكشف عليها من قبل الجراح قبل عودته إلى الرياض واستكمال علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي وتحدد مبدئيا غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات لمدة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلى شهر، وبذلك يغيب عزيز عن مباراة الفريق الأولى أمام التعاون في دوري "زين" بالإضافة إلى محترف الفريق الروماني رادوي بسبب الإيقاف وسيسعى مدرب الفريق غيرتس إلى إيجاد البديل لمحوري الفريق الغائبين.

من جهة أخرى يسعى مدرب الفريق إريك غيرتس إلى إيجاد الحلول لمشكلة الإصابات والإيقافات التي تواجه الفريق مع بداية الموسم ولا يزال لاعبو الفريق ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وفيصل الجمعان بالإضافة إلى خالد عزيز يعانون من الإصابات التي يسعى أخصائي العلاج الطبيعي في الفريق سنست مورين لإيجاد الحلول لها إلى حين التعاقد مع دكتور متخصص بعد رحيل دكتور الفريق كارل ويليام، في حين أنه لن يشارك محترف الفريق السويدي ويلهامسون في مباراة الذهاب أمام الغرافة في دور الثمانية الآسيوي بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى إيقاف الروماني رادوي عن أول مباريات الهلال في الدوري.







أشاد ببطولة النخبة.. وقال إن الكأس لم تذهب بعيداً
الناقور: حضرت اجتماعات الوحدة دون علمي.. وعلى ياسر ترك هؤلاء!
http://www.alriyadh.com/2010/08/09/img/567406328863.jpg
علي الناقور يقدم هدية تذكارية لمؤسس الهلال في مناسبة سابقة

جدة - الرياض

أوضح عضو شرف نادي الهلال الدكتور علي ناقور أنه لم يحضر الاجتماعات الوحداوية الماضية كما أشارت بعض الصحف وقال: "كنت مسافراً خارج السعودية ومن هذا المنطلق أطالب بعدم الزج باسمي في شؤون الوحدة الذي اتمنى له التوفيق والاستمرار في مقارعة الاقوياء في دوري "زين".

وفيما يتعلق ببطولة النخبة ورؤيته حول مشاركة الهلال قال: "اعتبرها دورة ناجحة بكل المقاييس واستفاد منها الهلال والشباب استفادة فعلية ستنعكس على مسيرتهما الكروية المقبلة ولولا سوء التوفيق لحسمت نتيجتها في الشوط الثاني لمصلحة الهلال الذي اهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى والبطولة لم تذهب بعيداً فالشباب والهلال عينان في رأس واحد والمهم في مثل هذه البطولات هو الفائدة الفنية بالدرجة الأولى".

وطالب الناقور مهاجم الهلال والمنتخب السعودي ياسر القحطاني بعدم الالتفات للماضي وتجاهل أصحاب النفوس المريضة وأعداء النجاح الذين يسعون جاهدين للقضاء على موهبته وتألقه الواضح وقال: " الهلال والكرة السعودية بصفة عامة تنتظر منه التألق في مشاركاتها المحلية والخارجية وعدم توفيقه في تسجيل ركلة الترجيح أمام الشباب لا يعني نهاية المطاف وكم من نجوم كبار لم يوفقوا في تسديد مثل هذه الركلات، واتمنى للهلال التوفيق في الدوري والبطولة الآسيوية".

http://upload.alhilal.com/img/014/fasil-11111.jpg

«منتخب موبايلي» يهزم أرسنال الإندونيسي بنصف درزن ويتأهل لنهائي بطولة إنجلترا

الرياض - الرياض

هزم منتخب "نجوم موبايلي" للمدارس السعودية فريق أكاديمية نادي آرسنال الاندونيسي بنتيجة 6 - صفر في المباراة التي جمعتهما على ملاعب جامعة "رويال هولي وي" في لندن، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة آرسنال الدولية لكرة القدم لفئة ما تحت سن السابعة عشر.

ووزع فريق "نجوم موبايلي" الغلة في شوطي المباراة بواقع ثلاثة أهداف لكل شوط، وبدأ مهرجان الأهداف نواف القرني قبل أن يضيف القرني هدفه الشخصي الثاني واختتم أهداف هذا الشوط اللاعب حسن الدوسري.

في الشوط الثاني سجل اللاعب ريان القرني الهدف الرابع وسجل عبدالله الجوعي الهدف الخامس واختتم خالد القطام التسجيل بالهدف السادس وبهذا الفوز تأهل "نجوم موبايلي" للمباراة النهائية في هذه البطولة أمام فريق كنتيش تاون.

يذكر أن نظام بطولة آرسنال الدولية يقضي بأن يلعب أصحاب المراكز الثالث والرابع من المجموعتين نصف نهائي بنظام المقص يتأهل منهما فريقان إلى مباراة نهائية شبه رسمية توازي أهمية المباراة النهائية التي يتأهل اليها أصحاب المراكز الأولى والثانية.

http://upload.alhilal.com/img/014/fasil-11111.jpg

مرسى الكلمة
«لجنة الكباري».. والغيرة من شعبية « الذابح »
فياض الشمري

توتر وتشنج، شحن نفسي، ودفع ومناطحة ليس لهما أي مبرر، هكذا دخل الشباب والهلال لقاء نهائي النخبة وعلى الرغم من أن المباراة كانت اشبه بالمواجهة الودية و"البروفة" قبل بطولتي الدوري السعودي وكأس آسيا للفريقين الا ان الانفعال كان هو السمة الطاغية على تصرفات وأداء بعض اللاعبين بدليل ماحدث بين مدافع الشباب حسن معاذ ومهاجم الهلال نواف العابد، وهذا يعكس تهيئة إدارية غير جيدة وغياب وعي لدى اللاعب وتنذر بشحن نفسي غير مقبول عندما يلتقي الفريقان في المنافسات المقبلة.

ولا كلمة!!

اشتكى احمد القحطاني وتضجر محمد عبدالجواد وتكلم غيرهما و"المحظوظ من عرف من أين تؤكل الكتف وصمت"، ولم يكن الرد على بعضهم من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي إلا من خلال البيانات ولغة التهديد، وآخر ذلك ما حدث بعد العرض الذي تلقاه مهاجم الاتحاد نايف هزازي من اشبيلية الاسباني، وشعورها بان ذلك « كبري» ينتقل عبره هزازي الى ناد محلي، والسؤال هل أصبح وكيل اعمال اللاعبين السعودي يشكل ازعاجا للجنة والأندية على حد سواء حتى توضع في طريقه العراقيل ؟، لماذا يعلو صوت اللجنة في مناسبات ويختفي في مناسبات اخرى، أليس ابن الوطن هو من يحتاح الى الدعم اذا اصاب والتوجيه والاحتواء إذا أخطأ، أم ان هناك من يريد ان يضع العراقيل في طريقه حتى تتم الاستعانة بالوكلاء الاجانب على طريقة الاستعانة بالحكام.

واضح أنها -اي اللجنة- لا تريد ان ينتقدها أحد حتى لو اخطأت وأنها تريد ان يسير الوكلاء وفق رغباتها لا حسب ما يضمن لهم نجاح عملهم والحرص على تسويق اللاعب السعودي الى الاندية في الخارج بعدما اصبح احترافه لا يتعدى الذهاب بنظام الاعارة الى قطر!

غيرتس غير!

الجماهير الهلالية هاجمت في فترات سابقة الأقلام التي انتقدت الحارس العملاق محمد الدعيع خصوصا بعد لقاء فريقه والغرافة القطري في بطولة اسيا وهو نقد الهدف منه نقد الأداء وليس أي شيء آخر، وعندما خرج البلجيكي غيرتس وقال انه هو من طالب الدعيع بالرحيل حفاظا على تاريخه التزمت الصمت والسبب انها ترى ان غيرتس (بطل) وأن كل ما يقوله هو الصح على الرغم من انه راوغها و(لعب) عليها أكثر من مرة كان آخرها توقيعه مع الاتحاد المغربي دون علمها!

الحارثي ونجومية الواسطة

المهاجم سعد الحارثي نجم برز في النصر وقدم نفسه دون وساطات حتى اصبح النجم النصراوي الأشهر والأكثر جماهيرية في الوقت الراهن ومع هذا لم يحظ بما يستحقه من الإعلام الذي يبدو ان (بعضه) لا يريد ان ينصفه، بل ان هناك من وضع العراقيل في طريقه من اجل التأثير عليه حتى لا يطغى بروزه المستحق على تاريخ لاعبين بعضهم ودع الملاعب، لماذا لا يتم إنصاف المواهب ويؤخذ بيدهم الى المزيد من الإبداع؟.

الأهلي ليس فريق بطولات!

ربما يكون الاهلي من أغرب الفرق، تارة يشعر المتابع انه يقف ضمن طابور المنافسين على البطولات وتارة اخرى يتحول الى حمل وديع، يبدو ان العلة ليست في تغيير رئيس او ابعاد مدرب او الاستغناء عن لاعب انما هي عامة تحتاج الى طبيب يعرف كيف يشخصها ويضع لها العلاج الذي ينقذ الفريق من ضياع البطولات المحلية المهمة بعيدا عن المجاملات.





*عبداللطيف الغنام
غيرتس غير مؤثر
أجل أنت المؤثر ياغاتوزو!



*عمر المهنا
جلال بيض الوجه
ولجنتكم متى بتبيض الوجه!


*سامي الجابر
لم نستغل نقص الشباب
لم ولن وعسى!



*عبدالحق العريف
أعشق الأهلي وأتمنى العودة إليه
وأنت فيك حيل تحكي!






الجابر مؤكدا رحيل يونج ورادوي وويلي
حققنا الأهداف المرجوّة بعيدا عن كأس النخبة
العودة للتدريبات مساء غد للتأقلم على أجواء رمضان




سامي الجابر

ياسر الشهري - الرياض

أوضح مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة التي اختتمت مساء أول أمس في أبها كانت جيدة جداً وحققت الأهداف المرجوة منها. وقال الجابر "لعبنا أمام أشقائنا نادي الشباب مباراة نهائية تليق باسم وتاريخ الفريقين، والأهم حقيقة من تحقيق البطولة المشاركة الفعالة. فلقد لعبنا ثماني مباريات ودية حتى الآن، أربع منها في معسكرنا الخارجي، وأربع في بطولة النخبة الدولية الثالثة، وهذا إعداد مناسب للفريق لخوض غمار استحقاقات الموسم الرياضي القادم".
وحول برنامج الفريق في المرحلة القادمة، قال سيمنح اللاعبون إجازة يومي الأحد والاثنين، فيما ستبدأ تمارين الفريق في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء بغياب اللاعبين الدوليين، ليتأقلم اللاعبون على التمارين المسائية التي ستكون خلال شهر رمضان المبارك".
وحول محترفي الهلال ومشاركتهم لمنتخباتهم الوطنية قال الجابر " سيغادر كل من الكوري الجنوبي لي يونج والروماني رادوي لمشاركة منتخبيهما وستكون عودتهما في الثاني عشر من أغسطس الجاري، فيما غادر السويدي ويلهامسون لمشاركة منتخب بلاده بصحبة عائلته إلى السويد عبر دبي". ووجه الجابر شكره وتقديره لسمو رئيس النادي وسمو ونائبه وقال " أشكر رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد اللذين كانا على اتصال معنا بشكل يومي للوقوف على كافة الاستعدادات". وتمنى الجابر في ختام حديثه أن يوفق الله الفريق لتحقيق طموحات جماهير الهلال الوفية.




الرئيس تكفل بعمليته في ألمانيا
الهلال يفقد خالد عزيز في الدوري وأمام الغرافة القطري



ياسر الشهري - الرياض

تعرض نجم الفريق الهلالي الدولي خالد عزيز لإصابة في أسفل البطن قد تغيبه عن الملاعب لمدة تقارب الشهر الكامل مما يعني غيابه عن مباريات الدوري في شهر رمضان المبارك مع احتمالية عدم تواجده في لقاء الغرافة القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وكان عزيز قد عانى مؤخرا من بعض الآلام في بطنه وعلى اثر ذلك قام بعمل الفحوصات اللازمة وتبين من خلال الكشف الطبي حاجته لإجراء تدخل جراحي (فتق في البطن). وفي ذات السياق سيغادر عزيز نهاية هذا الأسبوع إلى ألمانيا لإجراء العملية هناك على أن يعود بعد ذلك للرياض لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي ومن ثم العودة لتمثيل الهلال في اقرب فرصة ممكنة كون الفريق في حاجة لجميع لاعبيه وتحديدا في الاستحقاق الآسيوي.
وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي قد أعلن عن تكفله بجميع تكاليف إجراء العملية للاعب لضمان عودة اللاعب ومشاركته مع الفريق في الوقت المناسب.
يذكر أن الفريق الهلالي سيستأنف مساء غد الثلاثاء تدريباته بعد الراحة التي منحها جيريتس للاعبين أمس واليوم, وسيبدأ الفريق الليلة إعداده فعليا لمنازلة التعاون في أولى مباريات الفريق في الدوري الأحد المقبل على استاد الملك فهد الدولي.



إشادة جماهيرية بمستويات الفريقين
النخبة تريح أنصار الهلال والشباب قبل الآسيوية


ياسر الشهري - الرياض

أبدى أنصار فريقي الهلال والشباب ارتياحهم الكبير من المستويات الجيدة التي يقدمها الفريقان في بطولة النخبة والتي وصل فيها الليث والزعيم إلى نهائي البطولة بكل جدارة واستحقاق رغم وجود فرق قوية وعريقة كالوداد بطل الدوري المغربي وبولونيا الايطالي صاحب المشاركات الرائعة في الدوري الايطالي, بطولة النخبة أظهرت وبشكل كبير مدى نجاح إعداد الفريقين قبل خوض غمار الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا والتي ينتظر فيها المتابعون الرياضيون بشكل عام تواجد الفريقين في النهائي أو حصد احدهما للقب القاري على اقل تقدير لإعادة أمجاد الأندية السعودية في هذه البطولة الغائبة منذ عام 2005 , مهمة الهلال والشباب في المرحلة المقبلة لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض نظرا لقوة المنافسين في الآسيوية ولكن الآمال معقودة على نجوم الفريقين لتقديم أفضل ما يمكن من اجل كسر النحس الآسيوي الذي لازم منتخباتنا الوطنية والأندية المحلية في الفترة الأخيرة



الدعيع «يكذّب» غيريتس... ويستشهد بالجابر



الرياض – عبدالعزيز العمر

كشفت الفحوصات الطبية حاجة لاعب الهلال خالد عزيز إلى تدخل جراحي لمعالجة الإصابة التي لحقت به أخيراً في منطقة الصفاق، وستتحدد الجهة التي سيغادر لها عزيز لإجراء الجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة، وستغيّب الإصابة اللاعب عن عدد من المباريات في دوري زين، إلى جانب مواجهة الغرافة القطري في الاستحقاق الآسيوي. وفي سياق ذات صلة، تشير المصادر إلى أن المدرب البلجيكي غيريتس أبدى استياءه من عدم وجود جهاز طبي، خصوصاً أن العديد من اللاعبين يعانون من إصابات مختلفة، وفي مقدمهم خالد عزيز وماجد المرشدي وعبدالله الزوري، كما أبدى إداريو الفريق الأول استياءهم من عدم تسلم مكافأة البطولات التي حققها الفريق الموسم الماضي على رغم الوعود التي تلقوها، وينتظر أن تصرف لهم المكافأة بعد عودة رئيس النادي.

من جهة أخرى، نفى الحارس المعتزل محمد الدعيع ما ذكره مدرب المدرب غيريتس بأنه نصحه بالاعتزال حفاظاً على تاريخه كونه لن يكون الحارس الأساسي في الموسم المقبل، وقال: «بإمكانكم سؤال مدير الفريق سامي الجابر عن صحة ذلك، فأنا لم ألتقي بالمدرب ولم اتفق معه على شيء، وقرار اعتزالي جاء برغبة شخصية وعن قناعة، وسبق أن قررت الاعتزال قبل ثلاثة أعوام، ولكن تقديراً لطلب الأمير سلمان بن عبدالعزيز واصلت المشوار في الملاعب، وحين كنت أنوي فعلاً الاعتزل مرة أخرى، أخجلني رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بما ذكره عني في الجمعية العمومية واستمررت عامين جديدين تقديراً لرئيس النادي».

ومن ناحية أخرى، واصل الفريق الأولمبي تدريباته اليومية بإشراف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، فيما سيعاود الفريق الأول تدريباته غداً من دون مشاركة الدوليين وجميع الأجانب.




لا توجد أخبار عن نادي الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»èÌMŇéM»
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 363
نقاط : 523
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
الموقع : في قلوبنا

مُساهمةموضوع: رد: اخبآآإآآر الزعيم لهذا اليوم الاثنين 27\8\2010.....منقؤؤؤل *_^   الإثنين أغسطس 16, 2010 12:08 am

مشكووور ياغالي اخبار حصري تسلم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rab-sargiyh.ahlamuntada.com
cяɪмɪиαℓ ℓσvє ɒσρє
ناب المدير
ناب المدير
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 94
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
الموقع : في اي مكان تكون فيها سيجارتي لأنها الوحيدة التي تحترق لأجلي

مُساهمةموضوع: رد: اخبآآإآآر الزعيم لهذا اليوم الاثنين 27\8\2010.....منقؤؤؤل *_^   الإثنين أغسطس 16, 2010 7:40 am


مشكوووووووور يعطيك الف عااافيه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
|●||● мя- мēšħôσô |●||●
المشرف القسم اخبار الدوريات العالم
المشرف القسم اخبار الدوريات العالم
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اخبآآإآآر الزعيم لهذا اليوم الاثنين 27\8\2010.....منقؤؤؤل *_^   الإثنين أغسطس 16, 2010 4:41 pm

.....مشكورينً علىى مرؤركمـ
.
..... منورين الموضوعــُ sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبآآإآآر الزعيم لهذا اليوم الاثنين 27\8\2010.....منقؤؤؤل *_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة الثانوية العامة 2010 هنا
» اكواد كول تون فودافون 2010
» كتالوج اوريفليم يوليو 2010
» جديد صور تامر حسني ومي عز الدين 2010
» CAPES 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rab sargiyh  :: القسم الدوريات العالم :: الدووري السعودي-
انتقل الى: