welcome to rab sargiyh
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زايد بن حمدان بن زايد يفتتح بطولة أبوظبي لـ«الاسكواش»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون سينا
المشرف الكوور العام
المشرف الكوور العام
avatar

عدد المساهمات : 204
نقاط : 545
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 28
الموقع : في قلوبنا

مُساهمةموضوع: زايد بن حمدان بن زايد يفتتح بطولة أبوظبي لـ«الاسكواش»   الأربعاء يوليو 28, 2010 8:01 pm

أمين الدوبلي:
افتتح الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان مساء أمس الأول رسمياً بطولة أبوظبي للاسكواش، المقامة حالياً بصالة فندق شيراتون المطار، من خلال الزيارة التي قام بها لمقر فعاليات البطولة.

وعبر رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادتهم بزيارة راعي الحدث التي شكلت مراسم افتتاح رسمي للبطولة، برغم أن الفعاليات بدأت منذ بداية الإجازة الصيفية، واستمرت لمدة شهر تدريب وتأهيل، ثم 20 يوماً من المباريات الرسمية، في بطولات الزوجي، والفردي المفتوح، والسيدات. وتستأنف البطولة منافساتها حتى الثامن عشر من الشهر الجاري الذي سيشهد حفل الختام وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في بطولات الفردي المفتوح، والزوجي، والسيدات، والمواطنين، والديبلوماسيين، وكبار السن فيما فوق 50 سنة. وأكد الدكتور محمد النعيمات رئيس اللجنة المنظمة أن الشيخ زايد بن حمدان بن زايد أشاد بالتنظيم، وعبر عن سعادته بالإقبال على المشاركة، ولا سيما أنها البطولة الأولى التي تحظى بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة في مختلف المراحل السنية. وقال: الشيخ زايد بن حمدان بن زايد فاجأنا بما أسرنا وأسعدنا حيث أكد لنا أن بطولة شهر رمضان سوف تقام تحت رعايته وأنه سيوفر لها الدعم المالي والجوائز العينية، وعبر عن امتنانه للدورات التدريبية التي تقام على هامش الحدث والتي تقوم بدور كبير في نشر اللعبة وتعليم المبتدئين. وأضاف: لعبة الاسكواش تستحق أن يكون لها اتحاد، وأن تحظى بالرعاية اللازمة، وبطولة شهر رمضان سوف تقام لمختلف المراحل السنية أيضاً، وسوف تشهد منافسات للفردي المفتوح، والزوجي، والدبلوماسيين، والسيدات، وكبار السن، والمواطنين، وسوف يعلن عنها بالتفصيل في العشرين من الشهر الجاري، ونحن نبذل هذا الجهد ولا نستهدف منه أي شيء سوى نشر اللعبة التي نحبها، والتي نتمنى للدولة أن تحقق فيها نتائج متميزة. وقال: إن جوائز البطولة الحالية عبارة عن هدايا رمزية فقط، لأن الهدف من إقامة هذا الحدث على مدار الصيف كله هو نشر اللعبة، وتعليم المبتدئين، وإيجاد فرصة للمشاركة للاعبين الذين يبحثون عن الاحتكاك، وقد تحققت كل هذه الأهداف لحسن الحظ، أما بطولة شهر رمضان التي وافق الشيخ زايد بن حمدان بن زايد على رعايتها فسوف تكون فيها جوائز قيمة لتشجيع وتحفيز اللاعبين. وأقيمت مباراة استعراضية بين عادل سمير ومحمد النعيمات، وهما اللذان أحرزا المركز الأول سوياً في بطولة الزوجي، وقدم اللاعبان بعض الفقرات والألعاب الاستعراضية التي نالت إعجاب الحاضرين من الجماهير، ولقيت استحسان من الجميع. ويحرص الشاب مسعود الأحبابي من مدينة العين على حضور مباريات البطولة بواقع مرتين أسبوعياً ومتابعة المباريات وهو على مقعد الإعاقة، نتيجة لتعرضه لحادث سيارة، وقد كان لاعباً متميزاً. وأشاد الشيخ زايد بن حمدان بن زايد بحرص الأحبابي على الحضور من العين والمشاركة ولو بشكل رمزي في الحدث.

16 لاعبا في بطولة المواطنين

بلغ عدد المشاركين في بطولة المواطنين للفردي المفتوح 16 لاعباً، وتختتم الأحد المقبل حيث ستقام مباريات نصف النهائي والنهائي. وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، وتأهل الفائز في دور ال 16، ثم الثمانية، ثم قبل النهائي والنهائي الذي سيعلن عن الفائز والوصيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»èÌMŇéM»
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 363
نقاط : 523
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
الموقع : في قلوبنا

مُساهمةموضوع: رد: زايد بن حمدان بن زايد يفتتح بطولة أبوظبي لـ«الاسكواش»   الخميس يوليو 29, 2010 11:58 am

مشكوووووور يابطل

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rab-sargiyh.ahlamuntada.com
 
زايد بن حمدان بن زايد يفتتح بطولة أبوظبي لـ«الاسكواش»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rab sargiyh  :: القسم العام الكوور :: اخبار لاعبين العالم-
انتقل الى: