welcome to rab sargiyh
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكبار يحافظون على «الهيبة» في الجولة الثانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون سينا
المشرف الكوور العام
المشرف الكوور العام
avatar

عدد المساهمات : 204
نقاط : 545
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 28
الموقع : في قلوبنا

مُساهمةموضوع: الكبار يحافظون على «الهيبة» في الجولة الثانية   الأربعاء يوليو 28, 2010 7:49 pm

حقق كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني فوزه الثاني أمس الأول في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في المجموعة الأولى، احتفظ بايرن ميونيخ الألماني بالصدارة اثر تعادله سلباً مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد تعادله الثاني تاركا مكانه لبوردو الفرنسي الذي حقق فوزا صعبا على ضيفه ماكابي حيفا الاسرائيلي 1-صفر.

وحقق المدافع ميكايل سياني ما عجز عنه مهاجمو بطل فرنسا بعدما تابع برأسه كرة وصلته من جريجوري سرتيتش الذي نفذ ركلة ركنية (83).

وفي المجموعة الثانية، فاز مانشستر يونايتد وصيف البطل بصعوبة ايضا على ضيفه فولفسبورج الألماني 2-1 وانتزع منه الصدارة.

وكان مانشستر الأفضل نسبياً في بعض الفترات، وارتكب حارسه البولندي توماس كوشتشاك خطأ كاد يدفع ثمنه مبكراً من خلال رمي الكرة بطريقة عشوائية إلى الصربي نيمانيا فيديتش فوصلت إلى البرازيلي جرافيتي الذي أعادها إلى كريستيان جينتر داخل المنطقة لم ينجح الأخير في ترجمتها مفوتا فرصة ذهبية (5).

وزج الاسكتلندي السير اليكس فيرجوسون مدرب مانشستر بالبلغاري ديميتار برباتوف بدلاً من مايكل اوين الذي لا يزال يعاني من آثار اصابة (20)، وأهدر الكولومبي انطونيو فالنسيا فرصة غنية لافتتاح التسجيل بعد تمريرة بالكعب من برباتوف إلى داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن (25). وسيطر مانشستر يونايتد على المجريات تماماً وأضاع لاعبوه عدة فرص اغناها رأسية ميكايل كاريك في احضان الحارس فولفسبورج السويسري دييجو بيناليو بعد عرضية من فالنسيا (43)، قابل ذلك هجمات مرتدة لم تحمل خطورة كبير من جانب الفريق الالماني.

وفي مستهل الشوط الثاني، كاد المدافع الدولي البرتغالي يضع الضيوف في المقدمة إثر ركنية تابع برعونة دون رقابة (47)، ورد كاريك بفرصة بين يدي الحارس (54).

وافتتح فولفسبورج التسجيل بعد كرة من جرافيتي الى الياباني ماكوتو هاسيبي الذي مررها عرضية إلى البوسني ادين دزيكو فطار فوق الجميع ووضعها برأسه على يسار كاشتشتاك (56). ولم يهنأ الضيوف سوى اقل من دقيقتين بعد ارتكاب خطأ قريب من منطقتهم واحتساب ركلة حرة انبرى لها الويلزي راين جيجز فاصابت الكرة الحائط وغيرت سيرها وخدعت الحارس بعد ان توجهت الى الزاوية الاخرى اليمنى من مرماه (58).

ونجح كاريك هذه المرة في تعويض خيباته السابقة بعد عدة نقلات داخل المنطقة بين واين روني وبرباتوف وجيجز الذي اعاد الكرة إلى كاريك فاطلقها بيمناه في سقف الشبكة لم يستطع الحارس بناليو التصدي لها (78).

وفي موسكو، هزم سسكا موسكو الروسي ضيفه بشيكتاش التركي 2-1 أيضاً.

وافتتح الفريق المحلي التسجيل مبكرا عبر دزاجوييف بعد ركلة حرة نفذت إلى داخل المنطقة استقبلها بيمناه ووضعها داخل الشباك (7).

وانتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 61 ليعزز تقدمه بالهدف الثاني بعد محاولة من التشيكي توماس نيتشيد ارتدت منها الكرة إلى كرلاسيتش فلم يتوان في ايداعها المرمى.

وقلص الفريق الزائر الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد كرة من اكرم داغ إلى إسماعيل قويباشي تابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ايجور اكينفييف (90+2). وفي المجموعة الثالثة، واصل ريال مدريد الإسباني انطلاقته القوية هذا الموسم وفاز على ضيفه مرسيليا الفرنسي 3 - صفر في الشوط الثاني بعد ان عجز عن هز الشباك في الأول.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من مانشستر يونايتد التسجيل بعدما تلقى كرة من مواطنه بيبي داخل المنطقة تابعها بيسراه من مسافة قريبة (58). وأضاف البرازيلي ريكاردو كاكا الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها المدافع سليمان دياوارا فنال البطاقة الصفراء الثانية وطرد (61).

وسهلت مهمة أصحاب الأرض بعد النقص العددي فاضاف رونالدو الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه اثر تمريرة من الفرنسي المنتقل من ليون كريم بنزيمة تابعها باحكام في قلب المرمى (64).

من جانبه، تابع ميلان نتائجه المتواضعة بقيادة مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو وسقط على أرضه أمام كلوب زيورويخ السويسري بهدف وحيد جاء بعد ان حول الهولندي كلارنس سيدورف الكرة إلى ركنية نفذها الصربي ميلان جاييتش وتابعها المدافع الفنلندي تيهينن بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (10).

وفي المجموعة الرابعة، لم تكن رحلة تشيلسي إلى أرض ابويل نيقوسيا القبرصي نزهة سهلة وحقق فوزاً بشق النفس بهدف وحيد عبر الفرنسي نيكولا انيلكا الذي استثمر تمريرة البرازيلي جوليانو بيليتي (18). واسقط بورتو ضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني المتعثر هذا الموسم بهدفين سجل الأول الكولومبي رادامل فالكاو اثر كرة مرتدة من تسديدة جيفانيلدو فييرا دي سوزا «هولك» اعادها بيمناه الى الشباك (75)، والثاني المدافع رونالدو دا فونسيكا اثر ركلة ركنية تابعها في أعلى الزاوية اليمنى (83).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»èÌMŇéM»
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 363
نقاط : 523
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
الموقع : في قلوبنا

مُساهمةموضوع: رد: الكبار يحافظون على «الهيبة» في الجولة الثانية   الجمعة يوليو 30, 2010 9:09 pm

مشكوووور ياغالي على المعلومات

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rab-sargiyh.ahlamuntada.com
 
الكبار يحافظون على «الهيبة» في الجولة الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rab sargiyh  :: القسم العام الكوور :: اخبار لاعبين العالم-
انتقل الى: