welcome to rab sargiyh
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هزاع بن زايد يهنئ منتخب الشباب بالفوز والتأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون سينا
المشرف الكوور العام
المشرف الكوور العام
avatar

عدد المساهمات : 204
نقاط : 545
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 28
الموقع : في قلوبنا

مُساهمةموضوع: هزاع بن زايد يهنئ منتخب الشباب بالفوز والتأهل   الأربعاء يوليو 28, 2010 7:48 pm


هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، بعثة المنتخب بالفوز الذي تحقق على هندوراس والتأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم، وأشاد في اتصال هاتفي بالبعثة بالأداء الرجولي للاعبين والروح التي أظهروها في المباراة الصعبة، حتى كللوا جهودهم بفوز مستحق وضعهم في صدارة المجموعة، وتمنى سموه للفريق المزيد من الانتصارات وأن يواصل مشواره بنجاح في هذا المحفل العالمي.

وكان سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي الوحدة، قد أجرى اتصالاً بالبعثة قبل مباراة هندوراس، تمنى فيه التوفيق للمنتخب وأن يحقق طموحات جماهيره.

كما هنأ الشيخ محمد بن حمدان بن زايد رئيس مجلس إدارة أكاديمية كرة القدم بنادي الجزيرة، بعثة المنتخب بالفوز، آملاً أن تكون الانتصارات حليفاً للأبيض في مواجهاته المقبلة، وأن يذهب إلى أبعد نقطة من البطولة.

من ناحية أخرى، أكد محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة أن المنتخب قدم مباراة قوية واستحق الفوز والتأهل والصدارة، مشيراً إلى أنه يفضل البقاء في الإسكندرية، وأن الهدف المقبل للفريق يجب أن يتركز في الفوز على المجر، للاستمرار في الصدارة، لأن البقاء في الإسكندرية له فوائد كثيرة، سواء فنية أو إدارية، إضافة إلى أن اللاعبين تعودوا على الأجواء هنا، كما أن الأبيض الشاب يحظى بمساندة جماهيرية ضخمة أصبحت من عوامل التفوق للفريق.

وأشار الرميثي إلى أن هناك جملة من العوامل التي قادت الفريق للفوز على هندوراس، أولها أن اللاعبين استوعبوا درس المباراة الماضية أمام جنوب أفريقيا، كما أن خروج المنتخب متعادلاً في المباراة السابقة بعد أن كان متأخرا بهدفين، كان له أثره في إصرار اللاعبين على التفوق وانتزاع البطاقة من دون الدخول في حسابات شائكة في المجموعة، وأيضاً دور الجهاز الفني والإداري، بعد أن تمكن مهدي علي مدرب الفريق من تصحيح أخطاء المباراة السابقة خلال اليومين اللذين أعقبا مواجهة جنوب أفريقيا وقبل اللعب مع هندوراس، وكذا ساهم وجود أسر اللاعبين في رفع معنويات لاعبي الفريق.

أضاف إلى أن اللاعبين تحرروا من الضغوط التي رافقتهم في المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا، وزادت ثقتهم بأنفسهم والتي تعد من أهم أسلحة منتخبنا في البطولة، مؤكداً ثقته بأن اللاعبين على قدر التحدي شاكراً للجمهور العربي والمصري والإماراتي وقفته الرائعة خلف الأبيض وتشجيعه الحضاري والمثالي الذي ألهب حماس اللاعبين وكان عاملاً مسانداً في الأداء الذي قدمه الفريق والفوز الغالي الذي تحقق.

وعن طرد أحمد علي نجم هجوم الفريق، قال الرميثي: على الرغم من أنها ردة فعل غير مقبولة، إلا أنني أعتقد أن اللاعب لم يكن يقصد شيئاً، وعموما الجهاز الفني لديه من الأوراق ما يعينه على تعويض غياب أي لاعب، وإن كان الفريق سيفتقد جهود أحد نجومه المميزين في المباراة المقبلة، ولكن «البركة في الشباب».

أجمعوا على أحقية الأبيض للفوز والتأهل

رجال اتحاد الكرة: استوعبنا الدرس الماضي ونجومنا ما زال لديهم الأفضل

الإسكندرية (الاتحاد) - أجمع مسؤولو اتحاد الكرة الذين حضروا مباراة منتخبنا الشاب مع هندوراس، على أن الأبيض استحق الفوز بعد أن ظهر بصورة مغايرة لما ظهر عليها في مباراة جنوب أفريقيا، واستوعب درسها تماماً، وبدا أكثر حرصاً على عدم التفريط فيها، حتى تمكن من اقتناص نقاطها الثلاث التي دفعته إلى التأهل للدور الثاني، كما أكدوا أن الأبيض ما زال لديه الأفضل، وأن لاعبيه هم بحق أمل الكرة الإماراتية، وبإمكانهم أن يكتبوا تاريخاً لأنفسهم في هذه البطولة العالمية، كما أعربوا عن ثقتهم في أن الأبيض الشاب سوف يحقق الفوز على المجر في المباراة المقبلة لتأكيد احقيته بصدارة المجموعة السادسة.

من جانبه، أشاد سعيد عبدالغفار نائب رئيس اتحاد الكرة بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراة وبالأداء الذي قدمه منتخبنا مما منحه الفوز والنقاط الثلاث أمام هندوراس، وقال: لقد أكرمنا الله بالفوز، الذي كنا في أمس الحاجة إليه.

كما أظهرت المباراة أنا شباب منتخبنا اكتسبوا دروساً كثيرة من مباراتنا السابقة أمام جنوب أفريقيا، وأثبتوا أحقيتهم في التأهل إلى الدور الثاني وعليهم أن يدافعوا عن صدارتهم أيضاً.

أضاف أن المنتخب قدم المطلوب منه في المباراة وحقق الهدف الذي كان منشوداً وهو تحقيق الفوز وتعويض التعادل الذي حققناه في المباراة السابقة، متمنياً أن يحالف الفريق التوفيق في مباراته المقبلة أمام المجر وأن يحقق الفوز ليستمر في الإسكندرية بعد أن صنع قاعدة جماهيرية ضخمة.

وأعرب راشد الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام والتسويق عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، مشيراً إلى أن اليومين اللذين تليا مباراة جنوب أفريقيا شهدا عملاً كبيراً على مختلف الصعد، لاحتواء اللاعبين سريعا حتى لا يكون هناك أثر للتعادل الذي تحقق في هذه المباراة.

ومن الواضح أن الجهاز الفني بذل جهداً كبيراً لتلافي سلبيات الأداء في الافتتاح، كما أن لقاء اللاعبين بأسرهم كان له أثره في هذا الصدد، والحمد لله أن تكللت الجهود بهذه النقاط ******* والتأهل إلى الدور الثاني.

وعن التفكير في حسابات المجموعة، وهل من الأفضل أن نتأهل في المركز الأول أو المركز الآخر، أكد راشد الزعابي أن مثل هذه الحسابات لا يجب أن تكون موجودة في كأس العالم، فكل الفرق المشاركة هي فرق النخبة والتي ستصعد لدور الـ16 ستمثل صفوة هذه الفرق، كما أن من يريد التقدم في البطولة، يجب أن يدرك أنه سيكون أمام تحديات متتالية، عليه أن يكون جاهزاً لخوضها جميعاً.

وأكد ناصر اليماحي عضو مجلس اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام أن فوز الأبيض على هندوراس جاء لأن الأبيض قدم مباراة أفضل من السابقة، وبالتالي تمكن من تحقيق الفوز في نهاية المطاف، وقال: حصل الفريق على العديد من الفرص، وجاء الاستثمار من ضربة ثابتة حققت المراد لمنتخبنا ومنحته أفضلية الصدارة، وترجم بها منتخبا أفضليته في المباراة، مشيراً إلى أن الفوز الذي حققه منتخبنا في الجولة الثانية من البطولة يعطي الفريق دفعة للاستمرار ومواصلة الانتصارات.

الشامسي: الفوز جاء في الوقت المناسب

الإسكندرية (الاتحاد) - يرى الدكتور سليم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الفوز الذي حققه منتخبنا على نظيره الهندوراسي جاء في الوقت المناسب، لا سيما وأن هذا الفوز دفع بمنتخبنا إلى الدور الثاني، بعد أن حصل الفريق على نقطته الرابعة، متمنياً أن يواصل الأبيض الشاب تألقه وحصد النقطة السابعة في مباراته المقبلة أمام المجر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول، حتى يحافظ الفريق على صدارته ويكسب أفضلية البقاء هنا في الإسكندرية لخوض مباراته في الدور الثاني للبطولة.

وأكد الدكتور سليم الشامسي أن أهمية الفوز على هندوراس جاء ليعطى جرعة إضافية إلى الجانب المعنوي للفريق، ويواصل بتلك المعنويات غمار المنافسة على البطاقة الأولى للمجموعة والحفاظ على صدارته، مشيرا إلى أن مباراتنا أمام هندوراس كانت أصعب من مباراتنا السابقة التي جمعت الأبيض مع جنوب أفريقيا، كما وصف مباراتنا المقبلة أمام المجر بالمهمة في ظل الطموحات التي نصبو إليها بالبقاء في الصدارة، ولكن تبقى لكل مباراة ظروفها، معربا عن ثقته في اللاعبين وجهازهم الفني والإداري.

أحمد سعد الشريف: الفوز ترجمة للجهد الفني والبدني

الإسكندرية (الاتحاد) - أكد الدكتور أحمد سعد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن الفريق ترجم الجهد البدني والفني الذي بذله في المباراة إلى فوز مستحق حصد به النقاط الثلاث في نهاية المطاف، وتأهل عن جدارة إلى الدور الثاني في البطولة.

وقال: ظهر الفريق في البطولة مع انتهاء الجولة الثانية بصورة طيبة، وهذا نتاج الدعم الذي يلقاه من اتحاد الكرة وعلى رأسه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري للاتحاد، ومن ثم محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد ومجلس إدارة الاتحاد، مشيراً إلى أن الوجود في الدور الثاني في حد ذاته له قيمة كبيرة ويساوي الكثير لمنتخبنا الوطني، كما أن الفريق مؤهل للذهاب إلى أبعد من ذلك، وبارك للمنتخب بجهازيه الإداري والفني واللاعبين الفوز، وثمن جهودهم التي مكنت الفريق من تحقيق هذه النتيجة الإيجابية، متمنياً أن يواصل منتخبنا مشواره بهذه الصورة الطيبة.

الملحقية الثقافية تحشد الجماهير

الإسكندرية (الاتحاد) - قامت الملحقية الثقافية في سفارة الدولة لدى مصر بدور كبير في مساندة منتخبنا الوطني للشباب خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم، من خلال المتابعة المباشرة للدكتورة فاطمة العامري الملحق الثقافي لكافة الترتيبات ضماناً لتوفير أقصى درجات الدعم للفريق في مهمته المونديالية.

وقد تمكنت الملحقية من تأمين 12 حافلة ازدحمت بالمشجعين، قدمت من العاصمة المصرية القاهرة وذلك من أجل تقديم دعم إضافي للجماهير لتشجيع منتخبنا في مباراته أمام هندوراس، كما تحرص الدكتورة فاطمة العامري على حضور مباريات الأبيض ودعمه في الإسكندرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»èÌMŇéM»
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 363
نقاط : 523
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
الموقع : في قلوبنا

مُساهمةموضوع: رد: هزاع بن زايد يهنئ منتخب الشباب بالفوز والتأهل   الجمعة يوليو 30, 2010 9:08 pm

يسلمووووو

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rab-sargiyh.ahlamuntada.com
 
هزاع بن زايد يهنئ منتخب الشباب بالفوز والتأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rab sargiyh  :: القسم العام الكوور :: اخبار لاعبين العالم-
انتقل الى: